ماركة فرزاتشى

بواسطة admin 2018/07/08 0 تعليقات

ماركة فرزاتشى

تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1978 من قبل جياني فرزاتشي ، وهو ذو شخصية غريبة الاطوار منذ سن المراهقة. وسرعان ما أصبح مصممًا جذابًا مشهورا عالميًا ، تتخطى أهميته عالم الموضة. أصبحت ماركة فرزاتشى واحدة من بيوت الأزياء العالمية الرائدة ، الرمز المثالي للرفاهية الإيطالية ونمط الموضة الخالدة. حيث تعكس عطور فرزاتشي للنساء والرجال الذوق العالى، وتجسد حب التقاليد الإيطالية والتراث العائلي.

كل عطر من عطور فرزاتشي فريد من نوعه ورائع ، وخلفه يخفي  قصص رائعة لصناعه المبدعين ، حيث تحتوى عطور فرزاتشى على تركيبات ذات جودة عالية لا يمكن التغلب عليها . تم اطلاق أول عطر من فرزاتشي - جياني فرزاتشي للنساء - في عام 1981 ، ومنذ ذلك الحين وحتى اليوم تحتوى الزجاجة على أكثر من 50 مل أو دي تواليت و او دى برفيوم. سارع الان وجرب عطورات فرزاتشى للرجال والنساء - عطور رائعة ممزوجة بالتقاليد الايطالية.

عطر فرزاتشي الجديد: التاريخ والروائح والحياة

يدل شكل قنديل البحر البارز على زجاجة عطر فرزاتشى ، على عودة غير مسبوقة إلى أصولها. يقول فيصل حمود ، مدير فرزاتشي لأمريكا اللاتينية: "ميدوسا والرومانية - اليونانية هي رموز فرزاتشي من البداية. قنديل البحر له علاقة بتأثير النساء على الرجال. مع قدرة المرأة على تحويل الرجل إلى صخر باستخدام قوة الحب على الإنسان. كان جياني متحمسا لكل ما يتعلق بالعصور الإغريقية. وهذا هو السبب الرئيسى في وجود الرموز اليونانية وقنديل البحر في جميع منتجات فرزاتشى. "

رمز الباروق موجود أيضا على ماركة فرزاتشى. برز جياني فرزاتشي في الثمانينيات لكونه مصممًا مستوحى من فن الباروق. وبفضل التصاميم المتألقة والمزودة بالالوان وحتى الذهب ، تمكن فرزاتشي من وضع نفسه كواحد من أكثر العلامات التجارية الفاخرة والاكثر رواجًا في العالم. اليوم ، الباروق هو الشكل الرائج لماركة فرزاتشى والتى تعطى المزيد من القوة في الأزياء الدولية والعديد من العلامات التجارية الخاصة بماركة فرزاتشى. ويضيف حمود ان ماركة فرزاتشى متاثرة بشكل رئيسى بهذا الأسلوب. "مهمتنا هي تحويل مفهوم الموضة إلى زجاجات" .

العودة العظيمة

عندما قررت دوناتيلا فرزاتشي أن تتحكم فى زمام الشركة. اختار التنفيذيون طريقة للتألق مرة أخرى وصنعوا منتجًا أكثر حداثة وبراقة وأكثر حساسية للارتقاء والعودة إلى السوق. كانت الفكرة هي إعادة هيكلة العلامة التجارية ، ولهذا تم توظيف أناس من عالم الموضة والذى كانو متخصصين بشكل كبير فى هذا العمل: المصممين ، ومديري العلامات التجارية ، والأشخاص الذين أخذوا العلامة التجارية الى مسار رائع إلى أن اعادوا عظمتها.

ومن عام 2000 إلى عام 2005 ، حدثت تغيرات هائلة في اسلوب العلامة التجارية. على سبيل المثال ، كان أحد القرارات التي اتخذوها هو إنشاء شراكة مع H & M ، وهو متجر يوفر مستلزمات الموضة ، وفي نفس الوقت ، يمكن للمستهلكين الوصول إلي ماركة فرزاتشى بسهولة.

أما بالنسبة للجزء الخاص بالعطور ، فقد تم استعادته فى عام 2006 مع شعار جلب مفهوم الترف إلى الزجاجة. حيث عملت ماركة فرزاتشى على إعادة الفخامة والتألق وإحساس الموضة الذي كان لدى فرزاتشي مؤسس الماركة. فى البداية شىء جديد، والآن شيء أكثر تألقا، حتى يكون لديك تصميم زجاجة عطر يجعل اسم العلامة التجارية لفرزاتشى اكثر انتشارا.

بالإضافة إلى الملابس والعطور ، تقوم العلامة التجارية لفرزاتشى بتصميم وتوزيع النظارات ، والمجوهرات ، والساعات ، والإكسسوارات ، والماكياج ، والأثاث الفاخر ، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية , وايضا بدأو العمل فى اليخوت والطائرات والسيارات, كل هذا بشركة فرزاتشى.

لديهم أيضا فندقين يعرفوا باسم بالازو فرزاتشي ، أحدهما يقع في غولد كوست في أستراليا ، 

وقد تم تصميم هذه المباني وتزيينها بشكل رائع وجذاب ليذهب اسم ماركة فرزاتشى إلى أبعد من الملابس وعالم الموضة ليكون اسلوب حياة.

 

اكتب تعليق